recent
أخبار ساخنة

افضل كيبورد لتعلم الكتابة السريعة للاندرويد والأيفون (Fleksy)




اليوم اقدم لكم افضل تطبيق  لوحة مفاتيح (Fleksy) يعتبر تطبيق لوحة المفاتيح  Fleksy واحدة من التطبيقات التي وصلت الى  شهرة كبيرة دخل معها موسوعة جينيس كأسرع لوحة مفاتيح للكتابة على كل النظامين  الآندرويد والآيفون معا .





هذا التطبيق يتميز بجمال التصميم والثيمات الرائعة ، كما يتوفر على محرك بحث للبحث عن الصور بصيغة  GIF وإرسالها أثناء المحادثة مع أصدقاءك ، يتوفر أيضا على تنوع كبيرفي ألوان المفاتيح ، والأجمل فيه هو أنه بإمكانك تحويله إلى تطبيق مسرع لنظام الأندرويد  عبر استخدام امتداد سرعة الوصول للتطبيقات.



مميزات وخصائص تطبيق  Fleksy لا تقف عند هذا الحد ، حيث يتيح أيضا إضافة امتداد اختصارات لوحة المفاتيح إليه على هاتف الأندرويد  ثم حفظها لتجربة الكتابة بشكل أسرع ، وتحتوي أيضا على مجموعة من الرموز التعبيرية المتنوعة ، ويستخدم الرموز المبنية بداخل نظام الهاتف ، ويمكنك أيضا الكتابة بدون الحاجه الى  رؤية إلى الكيبورد من خلال استخدام امتداد لوحة المفاتيح الخفية.





مميزات وخصائص وما ينفرد به ايضا هذا التطبيق لم يدخل موسوعة جينيس كأسرع لوحة مفاتيح للكتابة هكذا عبثا ، ولكن عندما سوف تجربه ستجد فعلا فرق كبير جدا واختصارا في الوقت مقارنة بتطبيقات الكيبورد الأخرى .



 تحميل Fleksy



افضل كيبورد لتعلم الكتابة السريعة للاندرويد والأيفون (Fleksy)
شروحات 4 عرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent