recent
أخبار ساخنة

افضل وأضخم موقع لتحميل Apk التطبيقات والالعاب للاندرويد



أهلا بكم مره اخرى فى شروحات 4 عرب اليوم سوف اقدم لكم افضل موقع لتحميل التطبيقات للاندرويد مجانا , الموقع رائع وموثوق والذي هو يمكننا من تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد بصيغة الAPK  ومباشرة على حاسوبك او هاتفك ، فكما نعلم هناك العديد من المواقع التي تقدم نفس خدمة إلى أنه يبقى إختيار أوثقها لأنه يتم زراعة في هده الملفات التي بصيغة الAPK  ببرامج تجسسية ومحمولة بفيروسات التي من شأنها تدمير هاتفك او حاسوبك . هناك الكثير من المواقع التى من اختصاصها توفير التطبيقات والالعاب والبرامج للاندرويد ولكن سوف نعرض لكم افضل تلك المواقع .





بعد الدخول إلى الموقع من الرابط التالي :  apk4fun  


بمجرد الولوج إلى الموقع ، ستجده شبيه إلى حد ما لمتجر بلاي ستور لوضعه في الصفحة الرئيسية الألعاب والتطبيقات الأكثر تحميلا وأكثرها شعبية تم الموصى بها وبمجرد وضع إسم التطبيق الذي تريد تحميله في مستطيل البحث، سيبحث عليه الموقع تلقائيا وسيعطيك تحميله بضغطة زر واحدة.

وإذا أردت  أن  تأكد من سلامة تطبيقات apk  قبل تثبيتها على هاتفك  سوف أقوم بتقديم لكم موقع يقوم بفحص تطبيقات apk سحابيا لكي تتأكد من سلامتها و تطمئن  بنفسك قبل تثبيتها على جهازك .




إسم الموقع هو apk- analyzer يمكنك الولوج إليه عبر النقر هنا ، واجهة الموقع سهلة الإستعمال ، فيكفي فقط النقر على choose file تم تختار ملف التطبيق ، و يجب أن يكون بإمتداد apk وتنتظر حتى يرفع على الموقع، و بعدها تنقر على Analyze apk و تنتظر حتى يعطيك الموقع النتيجة النهائية بعد فحصها سحابيا ، و إذا أردت معرفة التطبيقات التي قام الموقع بفحصها سابقا تقوم بالضغط على Recent Reports وستجدها.

افضل وأضخم موقع لتحميل Apk التطبيقات والالعاب للاندرويد
شروحات 4 عرب

تعليقات

تعليق واحد

google-playkhamsatmostaqltradent