recent
أخبار ساخنة

أفضل اشتراك iptv مدفوع 2021 اكثر من 30000 قناة ومميزات عديدة

أفضل اشتراك سيرفر iptv مدفوع 2020,السعودية,مصر,افضل اشتراك iptv بدون تقطيع,اشتراك iptv تجريبي,افضل اشتراك iptv 2019,اشتراك iptv السعودية,اسعار اشتراك iptv,افضل سيرفر iptv مدفوع 2019,افضل اشتراك iptv 2019,افضل سيرفر iptv مدفوع في مصرأفضل أشتراك سيرفرiptv  مدفوع 2019 بدن تقطيع في مصر ,السعودية ,المانيا,الامارات,قطر,البحرين او جميع الدول العربية  , اذا كنت تبحث عن أفضل سيرفر IPTV مدفوع 2020 ثابت وبدون تقطيع لمشاهدة كافة القنوات الفضائية عبر الانترنت في اي مكان في العالم عن طريق العديد من الاجهزة التي تدعم خدمة IPTV  , العديد يعاني من تلك الخدمة التي يوفرها الالف الموقع الالكترونية بأسعار مختلفة والمشاكل العديدة التي نجدها فيها فمن الصعب الحصول علي سيرفر IPTV يرضي متطلبتنا وبدون مشاكل.

 اليوم علي شروحات 4 عرب نوفر لكم أفضل سيرفر مدفوع IPTV  يعمل بدون مشاكل تقطيع وثبات 100%.
أفضل اشتراك سيرفر iptv مدفوع 2020
أفضل اشتراك سيرفر iptv مدفوع 2020


ماهو إشتراك سيرفر IPTV المدفوع 2020


سيرفر IPTV المدفوع هو خدمة توفر لك مشاهدة القنوات الفضائية علي جميع الأجهزة من خلال الانترنت وبدون الحاجة الي لاقط لاستقبال الاقمار الصناعية, يوفر لك الالف القنوات الفضائية التي يتم بثها علي جميع الأقمار الصناعية المختلفة حول العالم علي جميع الاجهزة الهاتف-الكمبيوتر-جهاز استقبال – تلفاز ذكي – تيفي بوكس .....ألخ.


ما هي متطلبات تشغيل إشتراك سيرفر IPTV المدفوع

1-انترنت جيد لايقل عن 2 ميجا ويفضل ان يكون 4 ميجا لانه في أغلب الاوقات سرعة ال 2 ميجا لا تصل الي 2 ولكن تجدها عند عم اختبار لسرعة الانترنت انها تصل الي 1.5 كحد أقصي , لذا يفضل سرعة انترنت 4 ميجا فما فوق , كذلك تنوية بسيط بالنسبة للانترنت ,اذا كنت تشاهد القنوات عن طريق IPTV  علي مدار اليوم اكثر من 5 ساعات يوميا فأنك ستحتاج الي الاشتراك في خدمة انترنت غير محدودة.

2-جهاز يدعم خدمة IPTV  , العديد من الاجهزة التي يعمل عليها إشتراك سيرفر IPTV  البريمو ومنها الهاتف والكمبيوتر والتلفزيون الذكي وكذلك تيفي بوكس والعديد من الاجهزة الاخري مثل جهاز ماج MAG  المصنوع خصيصا لتشغيل خدمة IPTV  بكفاءة , كذلك مئات أجهز الاستقبال الجديد تدعم تشغيل سيرفر IPTV بكل سهولة ومن بين أفضل تلك الاجهزة التي تحتوي علي تطبيق xtream الذي يتميز بسهولة لتشغيل سيرفر iptv.

بعد معرفة متطلبات تشغيل سيرفر iptv  نتناول اهم خصائص ومميزات أفضل اشتراك سيرفر iptv مدفوع 2020 البريمو.


مميزات أفضل أشتراك سيرفر iptv مدفوع 2020 

العديد من السيرفرات التي يتم بيعها علي الانترنت تمتلك نفس الخصائص والمميزات ولكن سيرفر البريمو يمتلك مميزات وخصائص إضافيه نتعرف عليها:

1-إجمالي عدد القنوات التي يتم بثها علي السيرفر هو 40000 مقسمين إلي (5000) قناة واكثر من (35000) vod  وهي مكتبة الافلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو المتنوعة من كوميديا ورياضية وأكشن وافلام ثقافيه وغيرها.

2-جودة القنوات التي يتم بثها علي السيرفر كلها HD وكذلك العديد من القنوات 4K بالاضافة الي وجود جودات اخري مختلفة لنفس القنوات بجودة SD و LOW وذلك لكي يعمل بدون مشاكل علي السرعات الضعيفة التي تجد مشكلة التقطيع في مشاهدة قنوات بجودة HD.

3-جميع الباقات حول العالم حيث يحتوي سيرفر البريمو علي جميع الباقات العاملة علي جميع الأقمار الصناعية حول العالم بمختلف اللغات.

4- تطبيق خاص بالسيرفر,حيث يوجد تطبيق خاص بالسيرفر علي متجر جوجل وكذلك متجر أبل وذلك لتوفير أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات بكل سهولة حيث يعمل التطبيق من خلال يوزر وباسورد فقط ولا يحتاج الي ادخال رابط السيرفر او اضافة ملف M3U كما هو الحال في التطبيقات المنتشرة في المتجر.

5- التحديث المستمر للسيرفر , حيث يتم تحديث السيرفر كل شهر بأضافة القنوات الجديدة التي تم أضافتها علي الأقمار الصناعية ,بالنسبة لمكتبة الافلام والمسلسلات يتم تحديثها بصفة مستمرة بأضافة الافلام الجديدة وكذلك أضافة حلقات المسلسلات الجديدة.

6- الدعم الفني للسيرفر,يوجد دعم فني متخصص للسيرفر وذلك لمساعدتك علي تركيب السيرفر علي جهاز وحل جميع المشاكل التي تواجهك أثناء تركيب السيرفر علي جهازك ,الشاشات الذكية SMART TV  يتم تركيب السيرفر من خلال الدعم الفني بكل سهولة وكذلك أجهز ال MAG والعديد من الاجهزة الاخري, الدعم الفني متواجد باستمرار علي الواتس اب او البريد الالكتروني تجدهم بالأسفل.


كيفية الحصول علي تجربة أفضل سيرفر iptv المدفوع :


يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذه المقالة عن طريق الضغط علي ايقوانة الدردشة الموجودة اسفل الصفحة للاشتراكات والاستفسارات وسيتم الرد عليكم مباشرة.
تجربة سيرفر البريمو افضل سيرفر مدفوع 2018

أيضا يمكنك الحصول علي تجربة سيرفر البريمو وذلك لضمان استقرار السيرفر والتاكد من القنوات التي تريدها موجودة ام لا يتم التواصل معنا من خلال الواتس اب او الاميل او نموذج التواصل الموجود الشريط الاعلي في الموقع اتصل بنا,سيتم ارسال ملف التجربة وكافة الخطوات لتشغيل السيرفر.


طريقة الدفع والحصول علي اشتراك في أفضل سيرفر IPTV مدفوع :

نوفر لكم العديد من طرق الدفع التي يمكن ان تدفع من خلالها بسهولة وفما يلي الطرق المستخدمة في الدفع:
باي بال Paypal
ويسترنيون
موني جرام
حوالة بنكية
الدفع اونلاين

بالنسبة للدفع عن طريق الباي بال Paypal بعد الدفع من خلال الرابط اعلاه سيتم ارسال ملف الاشتراك وكافة التفاصيل الي البريد الالكتروني الذي تم الدفع من خلاله وذلك يتم في خلال بالنسبة للدفع من خلال ويسترنيون او موني جرام او حوالة بريدية يمكنك التواصل من خلال الواتس اب لطلب بيانات التحويل واستلام الاشتراك.

أسعار أفضل سيرفر iptv مدفوع سيرفر البريمو

أفضل اشتراك سيرفر iptv مدفوع 2018
أفضل اشتراك سيرفر iptv مدفوع 2018

الدفع اونلاين :

تستطيع مباشرة شراء اشتراك IPTV بالفيزا او الماستر كارد من خلال هذا الموقع ,قم باختيار مدة الاشتراك التي تريدها ثم اضغط علي PAY NOW.

اشتراك 12 شهر سيرفر البريمو

اشتراك 6 شهر سيرفر البريمو

اشتراك 3 شهر سيرفر البريمو

اشتراك شهر سيرفر البريمو

الدعم الفني وكافة التفاصيل المتعلقة بأشتراك سيرفر iptv البريمو:

يمكنك التواصل معنا قبل الدفع وذلك للحصول علي تجربة او اي تفاصيل تحب ان تعرفها عن الاشتراك من خلال الواتس اب والاميل فيما يلي:


واتس اب
0012044104014
البريد الالكتروني


تنويه هام :
يرجاء العلم ان الموقع غير مسئول عن القنوات التي يتم بثها علي السيرفر,نحن نوفر الخدمة لك ام السيرفر نفسه مسؤل عن القنوات التي يتم بثها عليه,نادرا ما يتم وقف السيرفر لمده لاتزيد عن ساعة وذلك لظروف الصيانة التي لا تتكرر الا قليل جدا,يمكنك الغاء الاشتراك واسترجاع اموالك في خلال يومين من الاشتراك اذا كنت تواجه مشكلة في السيرفر.

يمكنك أيضا :
-أفضل اشتراكات سيرفر iptv مدفوع من شروحات 4 عرب
-أفضل سيرفرات iptv المجانية 
أفضل اشتراك iptv مدفوع 2021 اكثر من 30000 قناة ومميزات عديدة
شروحات 4 عرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent