تحديث جديد لهاتف سامسونج نوت 7 لتجنب انفجار البطارية

مساحة إعلانية


الرئيسية / / تحديث جديد لهاتف سامسونج نوت 7 لتجنب انفجار البطارية

تحديث جديد لهاتف سامسونج نوت 7 لتجنب انفجار البطارية


بعد ان ذكرنا انفجار هاتف سامسونج نوت 7 فى مقالة سابقة فى نهاية السنة السابقة , اليوم سوف نوضح لكم الطرق المختلفة التى تلجأ اليها شركة سامسونج العملاقة الى التخلص النهائي من هذه الكارثة التى لحقت بها , ذكر فى السابق ان شركة سامسونج قد صرحت ان على مستخدمين هواتف سامسونج نوت 7 بأنه يجب عليه تسليم الهاتف الى اقرب فرع للشركة فى البلدان المختلفة وذلك لتفادى هذه المشكلة , ولقد تطرقت شركة سامسونح فى الاونة الاخيرة الي بذل العديد من الجهود لحظر هذه المشكلة والتخلص منها بشكل نهائي , ولكن يصبح المستخدم هو العائق الذى يواجه شركة سامسونج وذلك بسبب تكاسل بعض المستخدمين فى أرجاع هذا الهاتف الى شركة سامسونج ولاتستطيع سامسونج بمفردها ان تسيطر على مثل هذه المشكلة وخاصة بعد اصدار هذا الهاتف فى جميع الدول حول العالم .



تحديث جديد لهاتف سامسونج نوت 7 لتجنب انفجار البطارية
تحديث جديد لهاتف سامسونج نوت 7 لتجنب انفجار البطارية




أعلنت سامسونج أنها ستطلق عن تحديث من شأنه “إيقاف” أي هاتف نوت 7 لا يزال يُستخدم حتى الآن , خاصة بعد كل الحوادث والمشاكل الناجمة عن جالاكسي نوت 7 بسبب انفجار بطاريته في أي وقت، والفكرة هي جعل تلك الهواتف المحمولة غير صالحة للاستعمال، لتصبح عديمة الجدوى ، لكنها باهظة الثمن!



 التحديث سيكون إلزاميًّا كما ذكرت سامسونج ، ومن شأنه أن حظر الهاتف عن الشحن، ومِنْ ثَمَّ غير قابل للعمل من جديد، حيث ما زال هناك عدد قليل من المستخدمين يخاطرون باستخدامه ولا يعبؤون بالنتائج المترتبة على ذلك.



كما أكدت سامسونج أنه لا توجد وسيلة لتجنُّب التحديث، أي إنه إجباري؛ لأن المستخدم لن يتمكن من إجراء أي شيء على هاتفه قبل تحميله وتثبيته. والهدف هو عدم منح مستخدمي جالاكسي نوت 7 أي فرصة بعد التحديث. ويذكر أن الشركة تمكنت بالفعل من استدعاء 97% من هواتف النوت 7، لكن الـ 3% المتبقية تشكل تهديدًا على سمعة الشركة، خاصة أنها تظل تمثل عددًا كبيرًا؛ فالشركة لم تفصح عن الأرقام بدقة، وعليه فربما يصل عدد تلك النسبة الصغيرة إلى آلاف الهواتف.



الى الان لم يتم اصدار هذا التحديث بشكل رسمى ولكن من القرر ان يتم اصداره قريبا جدا ومن المحتمل انه سوف يتم اصداره فى نهاية شهر أبريل 2017 , لذا ان كنت من مستخدمين هواتف نوت 7 يجب عليك الانتقال الى هذا التحديث لتفادى هذه المشكلة التى لحقت بالهاتف
شارك المقال
جميع الحقوق محفوظة لــ شروحــات 4 عرب | شروحات,التقنية,الهواتف,الحاسوب 2016 © تصميم كن مدون