تحدث كل لغات العالم عبر هذا التطبيق الرائع GBoard

مساحة إعلانية


الرئيسية / / تحدث كل لغات العالم عبر هذا التطبيق الرائع GBoard

تحدث كل لغات العالم عبر هذا التطبيق الرائع GBoard



كما ذكرنا فى العنوان تحدث كل لغات العالم عبر تطبيق GBoard  الرائع الذى انتجته شركة جوجل العملاقة , هذا التطبيق مفيد جدا لتحدث اى لغة تريدها بكل سهولة , التطبيق يعمل على ترجمة كل ما تكتبه على لوحة المفاتيح الى اللغة التى تريدها فمثلا ان كنت تتحدث الى شخص من الصين وانت لا تعرف الكتابة باللغة الصينية فأنك تكتب بلغتك الام وتختار الترجمة الى الصينية , وذلك اسهل وايسر من استخدام ترجمة جوجل , التطبيق متوفر لدى متجر جوجل بلاى وايضا متجر ايفون .



تطبيق لوحة مفاتيح قوقل GBoard وهي تنمو على صعيد المميزات والوظائف بشكل كبير، حتى أصبح يعتمد عليها عدد هائل من المستخدمين كلوحة مفاتيح افتراضية على الهاتف الذكية،وذلك لما وفرته من جهد كبير فى التواصل مع الاخرين عبر العالم .


حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل مع العديد من المميزات، مثل ميزة الترجمة الفورية للعبارات في لوحة المفاتيح، يُمكنك الاعتماد على ترجمة قوقل من تطبيق GBoard مباشرة دون الحاجة إلى الخروج إلى تطبيق الترجمة المنفصل في كل مرة.


بالإضافة لذلك، أصبح بإمكانك الآن إدراج الرموز التعبيرية والصور المتحركة مباشرة إلى النصوص بدون الحاجة إلى التبديل إلى أداة اختيار الصور المتحركة (للتطبيقات المدعومة)، بالإضافة أيضًا إلى بعض الخلفيات الجديدة من قوقل.

تحميل التطبيق من متجر جوجل : 

تحميل التطبيق من متجر ايفون :
شارك المقال
جميع الحقوق محفوظة لــ شروحــات 4 عرب | شروحات,التقنية,الهواتف,الحاسوب 2016 © تصميم كن مدون