مساحة إعلانية

الرئيسية / / استبدل بطارية هاتفك الأيفون مجانا من شركة أبل

استبدل بطارية هاتفك الأيفون مجانا من شركة أبل






لقد انتشرت خلال الفترة الماضية بعض الاخبار التى تشير الى وجود خلل بطارية هاتف الأيفون الاخير Iphone 6s والتى تفيد ان الهاتف يعانى من مشكلة فى البطارية التى تنفذ سريعا دون استخدمها وهذا يرجع الى عطب مصنى الذى ادى الى هذه المشاكل , مما دفع شركة أبل المصنعه للهاتف الى التصريح ببيان رسمى ان المشكلة ترجع الى التصنيع .



كما اعلنت الشركة Apple انها شوف تقوم بعالج هذه المشكلة عن طريق جمع البطاريات التى تعانى من مثل هذه المشكلة التى ترجع الى التصنيع , كذلك قامت احدى الشركات بحصر مستخدمى هاتف iphone s6 وذلك للوصول الى العدد الذى يعانى من مشاكل البطارية وقد ادى التقرير الى ان يكاد كل مستخدمى هاتف 6s يعانون من هذه المشكلة والذين يبلغ عددهم الملايين .

ايضا صؤحت شركة أبل بأن هذه المشكلة تحصر فى المستخدمون الذى صنع هاتفهم خلا شهرى سبتمبر 2015 وكذلك أكتوبر 2015 وهى الفترة نفسها الذى بيع فيها هذا الهاتف للمستخدمين مما جعل أبل تقرر ان هذا الهاتف الذى تم صنعه واطلاقة فى هذه الفتره هو الذى يوجد فيه الخلل .

كان للاستبدال البطارية فى السابق معقد بعض الشى ولكن اليوم تسمح شركة أبل لمستخدميها بزيارة موقعها على الانترنت والقدرة على التاكد ان البطارية الهاتف يوجد بها خلل او لا غير السابق حيث كان على المستخدم زيارة التوكيل الرسمى للشركة والكشف عن حالة الهاتف , لقد وفرت شركة أبل لمستخدميها للتاكد من سلامة بطارية الهاتف وان كان يوجد بها خلل يمكنك استبدلها فورا ومجانا .

كما ذكرنا لقد وفرت شركة أبل موقع رسمى لهذه المشكلة يمكنك الدخول عليه من هنا APPLE فقط قم بأدخال الرقم التسلسى للجهاز الذى يلحق به فى الموقع وسوف يتم التحقق من ان كان هاتفك يوجد به هذه المشكلة ام لا ثم تستطيع بعد ذلك استبدال بطارية هاتفك بكل سهولة .


ولكن يجب ان تعرف قامت أبل بأضفة بعض الشروط التى يجب توافرها لاستبدال بطارية هاتفك ان يكون الهاتف خالى من المشاكل الخارجية مثل الكسور التى توجد فى الشاشة او الهيكل المعدنى , كما اكدت أبل على ان وجد ان احد المستخدمين قد قام بدفع مبالغ لاستبدال بطارية هاتفه فأنها سوف تعيد له هذه المبالغ 

الموقع الرسمى لاستبدال والتاكد من سلامة بطارية هاتفك:  APPLE
شارك المقال
جميع الحقوق محفوظة لــ شروحــات 4 عرب | شروحات,التقنية,الهواتف,الحاسوب 2016 © تصميم كن مدون