مساحة إعلانية

الرئيسية / / الولايات المتحدة تصدر قرار رسميا بسحب هواتف غلاكسى نوت7 من الاسواق

الولايات المتحدة تصدر قرار رسميا بسحب هواتف غلاكسى نوت7 من الاسواق





الولايات المتحدة تصدر قرار رسميا بسحب هواتف غلاكسى نوت7 من الاسواق



ان كنت اخى الكريم من مستخدمى شركة آبل العملاقة  فحذر فقد توقف الكثير من هواتف "آبل" بعد اصدارها ل IOS 10  مما ادى الى توقف الكثير من هواتف آبل التى شرعت فى تحديث النظام لهواتفهم .




وبحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن الخلل جعل نافذة "تك أ"، تظهر خطأ، أثناء عملية التنزيل، وهو ما استلزم من المستخدمين توصيل الجهاز مع برنامج "آيتونز" عن طريق الحاسوب.


لكن ذلك الحل لم يكن كافيا، إذ كان خطأ آخر يظهر، مشيرا إلى وجود خطأ آخر في جهاز الآيفون المطلوب تحديثه.

اصدرت الولايات المتحدة , يوم الخميس قرار رسميا بسحب هواتف "غلاكسى نوت 7 " الذى اصدرته شركة سامسونج من الاسواق الامريكية .


ويأتي هذا القرار بعد أن كشفت مؤسسة "فاكتست"، المتخصصة في مجال البيانات المالية، أن شركة سامسونغ خسرت نحو 26 مليار دولار من قيمتها السوقية، بعدما أعلنت عن سحب أحدث هواتفها الذكية "غالاكسي نوت 7" من أسواق العالم.


ووفقا لبيانات "فاكتست"، التي نقلها موقع "كوارتز" المتخصص، فإن أسهم سامسونغ انخفضت بنسبة 6.9 في المئة بالبورصة الكورية خلال 4 أيام فقط، لتصل إلى أقل مستوى لها منذ يوليو الماضي.


وأنهت أزمة "نوت 7" الأخيرة فترة انتعاش أخيرة لسامسونغ رغم المنافسة الشرسة مع الشركات الصينية، مستفيدة من الأرباح القوية لهاتف "غالاكسي إس7".


وحاولت سامسونغ تفادي هذا الانخفاض الحاد في الأسهم عبر مجموعة من القرارات أبرزها تعيين اسم جديد في مجلس إدارة الشركة، وأيضا بيع أعمالها في مجال صناعة الطابعات إلى شركة "إتش بي" نظير مليار دولار تقريبا، ولكنها كانت قرارات غير مجدية بصورة كبيرة، ووفقا لـ "كوارتز".


وأقرت شركة سامسونغ بالمشكلة في هواتفها، ودعت مستخدمي "غالاكسي نوت 7" إلى تسليم هواتفهم في أسرع وقت ممكن، في إطار عملية سحب تستهدف الحد من الأضرار التي تسببها الأجهزة المعرّضة للانفجار.


وقالت الشركة إنها ستستبدل جميع هواتف نوت 7 في الأسواق العالمية وفي الشرق الأوسط في انتكاسة مكلفة لشركة كانت تعول على الجهاز الذي يبلغ سعره نحو 893 دولارا لتعزيز مبيعاتها حول العالم في مواجهة منافسين أبرزهم أبل.
شارك المقال
جميع الحقوق محفوظة لــ شروحــات 4 عرب | شروحات,التقنية,الهواتف,الحاسوب 2016 © تصميم كن مدون